منتديات تدلل ياقلبي

وناسه - حوار - قصص وروايات - شعر- خواطر- فرفشه وضحك - الازياء والمكياج - نقاش- صور- اسلاميات - الصحه - والرياضه وكل مايخطر في بالك..


    [size=18]فوائد الزوجه النكديه[/size]

    شاطر
    avatar
    اميره القلوب
    مشرفة قسم نفحات ايمانية ~
    مشرفة قسم نفحات ايمانية ~

    عدد المساهمات : 121
    تاريخ التسجيل : 25/05/2010
    العمر : 38

    [size=18]فوائد الزوجه النكديه[/size]

    مُساهمة من طرف اميره القلوب في الجمعة مايو 28, 2010 12:05 pm

    فوائد الزوجة النكدية






    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    كيف انا اقولك





    تجعل لسانك رطب بذكر الله

    (طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

    غض البصر

    (الشعور بالكره لصنف الحريم)

    صلة الرحم

    (على طول هربان عند أمه)





    المحافظة على الوزن



    (دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....



    وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل


    فسيصبح من العظماء


    لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل





    "وراء كل رجل عظيم امرأة"





    و الله فكرة مفيدة ...بأ جربوها و أولولي هاهاهاهاا



    avatar
    •● الرجل الصعب●•
    رئيس مجلس الاداره
    رئيس مجلس الاداره

    رسالة SMS رسالة SMS : أنـت العـزيـز اللي عـلى العـز مـرباك
    وأنت القصيد اللي عـلى القاف موزون
    وأنت الوفـي يـوم الوفا مـن سـجـايـاك
    وانـت الـغـلا يـوم الغلا فـيك مجـنـون


    عدد المساهمات : 111
    تاريخ التسجيل : 25/05/2010
    العمر : 29
    الموقع : دار ابو متعب

    رد: [size=18]فوائد الزوجه النكديه[/size]

    مُساهمة من طرف •● الرجل الصعب●• في السبت مايو 29, 2010 4:37 pm

    هههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااي

    اي والله صادقه خخخخخخخخخخ



    ربي يسعدك ,,


    ينقل للقسم المناسب ,


    ودي,,
    avatar
    ذوق ونظرتي فوق
    مشرفة قسم صحتك تهمنا~
    مشرفة قسم صحتك تهمنا~

    عدد المساهمات : 141
    تاريخ التسجيل : 25/05/2010
    العمر : 24

    رد: [size=18]فوائد الزوجه النكديه[/size]

    مُساهمة من طرف ذوق ونظرتي فوق في الأحد مايو 30, 2010 4:14 am


    هههههههههههه هه

    يسلمو حبيبتي على الموضوع الحلو


    خخخخخخخ


    وتقبلي مروري
    avatar
    love ..H
    مشرفة قسم مجلسنا ~
    مشرفة قسم مجلسنا ~

    عدد المساهمات : 43
    تاريخ التسجيل : 03/06/2010

    رد: [size=18]فوائد الزوجه النكديه[/size]

    مُساهمة من طرف love ..H في الجمعة يونيو 04, 2010 12:34 pm

    ههههههههههههههههههههههههه
    Laughing Laughing

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 10:40 am